انا عندي تشقق واحمرار في قلفة القضيب وعند انتصاب القضيب اشعر بالم ويزد

الأمراض الجلدية
ذكر 4 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4249
مرحبا انا عندي تشقق واحمرار في قلفة القضيب وعند انتصاب القضيب اشعر بألم ويزداد التشقق ونزول قليل من الدم اريد منكم مساعدتي بالدواء المناسب لهذه الحالة ؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
4 November 2015
استخدم مضاد حيوي مناسب مع مرهم يحتوي مضاد حيوي مع مشتقات الكورتيزون اقرأ المزيد
استخدم مضاد حيوي مناسب مع مرهم يحتوي مضاد حيوي مع مشتقات الكورتيزون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب تشقق الفم مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
علاج تشقق القدمين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية