انا عزباء هرمون الحليب مرتفع جدا هل له علاقه بتساقط الشعر وبطئ نموه

الأمراض الجلدية
أنثى 26 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1272
انا عزباء هرمون الحليب مرتفع جدا هل له علاقه بتساقط الشعر وبطئ نموه

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن قبلاوي
28 September 2014 الجلدية والتناسلية
لا بد من معرفة سبب ارتفاعه .. قد يكون ورم بالغدة النخامية.. و عندها قد يكون هو السبب بتساقط الشعر اقرأ المزيد
لا بد من معرفة سبب ارتفاعه .. قد يكون ورم بالغدة النخامية.. و عندها قد يكون هو السبب بتساقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هرمون الإستروجين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية