انا شخص اعاني من اسمرار شديد بين الفخدين واعاني من حبوب تظهر بين الفخدين ..عند حك الحبوب الظاهر بين الفخدين تخرج مادة لزجة ورائحة كريهة و المادة تظهر على ملابس مع العلم اني استخدم مرهم الفاكوت
اجابات الاطباء
يفضل عدم استعمال هذا المرهم لانه يحتوي على الكورتيزون وما تعاني منهقد يكون بسبب التهابات بكتيرية متكررة او التهابات في... اقرأ المزيد
يفضل عدم استعمال هذا المرهم لانه يحتوي على الكورتيزون وما تعاني منهقد يكون بسبب التهابات بكتيرية متكررة او التهابات في الغدد العرقية كلاهما بحاجة للعلاج بمضادات حيوية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.