انا ذهبت الى طبيب الجلد بسبب حبوب بوجهي وظهري فقال لي انه حب الشباب لد

الأمراض الجلدية
أنثى 30 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2061
لسلام دكتور أنا ذهبت إلى طبيب الجلد بسبب حبوب بوجهي وظهري فقال لي أنه حب الشباب لدي 27 سنة وصف لي دواء كوراكني 40 mg سبب لي الجفاف ما في مشكل لكن أثر على عيني واحمرار وحكةشديدة

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
30 August 2016 الجلدية والتناسلية
موازاتا مع استعمال كوراكني يجب اخذ دواء للعين تقطيرة وكذلد كريم مرطب على الشفتين لان كوراكني يحارب دهنيات البشرة التى... اقرأ المزيد
موازاتا مع استعمال كوراكني يجب اخذ دواء للعين تقطيرة وكذلد كريم مرطب على الشفتين لان كوراكني يحارب دهنيات البشرة التى تعيش عليها بكتيريا حب الشباب ويجعل البشرة جافة وفي العينين والشفتين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السمنة تبرمج الخلايا الدهنية على انها مصابة بالعدوى مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية