انا اشكو من حكة شديدة في راسي سنتين وبسبب احتراق شعري باﻻوكسجين وبدات

الأمراض الجلدية
أنثى 28 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1073
انا اشكو من حكة شديدة في راسي منذ سنتين وبسبب احتراق شعري باﻻوكسجين وبدأت ظهور حبوب صغيرة والدهون تتكون بشكل دوائر صغيرة جداً جداً وتلتصق بفروة الرأس وارجو مساعدتي للتخلص من الحكة وعند اخذي للدواء تذهب وعند اكمال الدواء تعود للسابق ولكم اﻻجر

اجابات الاطباء

الدكتور ريما الضويحي
30 June 2015 الجلدية والتناسلية
Nazol shampoo terbisil 250 mg tap بالبداية نعالج الفطور .ثم بعد فترة نعالج اكزيما التماس اقرأ المزيد
Nazol shampoo terbisil 250 mg tap بالبداية نعالج الفطور .ثم بعد فترة نعالج اكزيما التماس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية