انا اخذ دواء الريتان صرلي اربع اشهر الحمد خفت الحبوب بوجهي بس عندي كثي

الأمراض الجلدية
أنثى 27 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7754
انا اخذ دواء الريتان صرلي اربع اشهر الحمدالله خفت الحبوب بوجهي بس عندي كثير من الاثار واحمرار وعلامات الحب شو اعمل وارجو الجواب بالتفصيل وشكرا جزيلا ♡♡

اجابات الاطباء

د. جلال محمد الزعبي
27 February 2015 الجلدية والتناسلية
سلامتك يجب التاني حتى اكمال العلاج لمدة ستة اشهر وحسب الجرعة الصحيحه وبعدها بشهر الى شهرين يتم تقييم الحالة وما... اقرأ المزيد
سلامتك يجب التاني حتى اكمال العلاج لمدة ستة اشهر وحسب الجرعة الصحيحه وبعدها بشهر الى شهرين يتم تقييم الحالة وما هو لازم من علاج اوتقشير او ليزر لمعالجة الاثار ان بقيت سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زكريا ابراهيم 9 September 2021
استخدم هيوماتريت من شهرين والحبوب عم تزداد هل هذا طبيعي ؟
زائر 22 September 2021
اخذ ريتان 20 mg وحبتين دفعه واحده يوميا بجانب المقشر والتفتيح والترطيب لكن يحدث تورم بالوجه والعينين هل هذا طبيعي وما المقترح ؟
L 11 November 2022
اخذت حب الهيوماتريت ومازالت الحبوب تظهر على وجهي مع العلم اخذت علبتين هل هذا طبيعي ومتى تظهر الفائدة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية