الجهه الخلفيه من رإسي وختى رقبتي مليئه بالحبوب الدهنيه استخدمت جميع العلاجات ولم ينفع معي يختفي لمدة يومين ويرجع بكثافه اتمنى المساعده لان حالة النفسيه جدا متعبه من المرض

الأمراض الجلدية
ذكر 16 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 772
الجهه الخلفيه من رإسي وختى رقبتي مليئه بالحبوب الدهنيه استخدمت جميع العلاجات ولم ينفع معي يختفي لمدة يومين ويرجع بكثافه اتمنى المساعده لان حالة النفسيه جدا متعبه من المرض

اجابات الاطباء

استخدم كريم يحتوي مشتقات تتراسيكلين وتناول ومضاد حيوي من مشتقات ارثرومايسين وابتعد عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات اقرأ المزيد
استخدم كريم يحتوي مشتقات تتراسيكلين وتناول ومضاد حيوي من مشتقات ارثرومايسين وابتعد عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية