اعاني من وجود دمل اسفل منطقة الاذن و هو دمل داخلي يسبب لي الم شديد و طنين في الاذن قيل لي انه دمل مقلوب ماذا افعل و هل هذا الدمل خطير ؟

icon 3 سبتمبر 2015
icon 3862
اعاني من وجود دمل اسفل منطقة الاذن و هو دمل داخلي يسبب لي الم شديد و طنين في الاذن قيل لي انه دمل مقلوب ماذا افعل و هل هذا الدمل خطير ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اخصائي انف واذن وحنجرة 1 2015-09-04 07:04:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع اخصائي انف واذن وحنجرة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

عمري 49 سنة ظهر لي دمل (خراج) داخل الانف مع احمرار وانتفاخ في الانف والم في الانف و يشمل الفك...

يُعد تكون دمل داخل الأنف أحد أشكال الإصابة بعدوى بكتيرية نتيجة التعرض لإصابة في الأنف أو التهاي الجيوب الأنفية. ويجب مراجعة الطبيب لتشخيص هذا الدمل بطريقة صحيحة خصوصاً في حال الشكوى من وجود ألم وانتفاخ واحمرار في الأنف، أو خروج دم من الأنف، أو ارتفاع درجة الحرارة.
المراجع

https://myhealth.alberta.ca/Health/aftercareinformation/pages/conditions.aspx?hwid=uh5083

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

عندي مشكله التهاب جلدي في الوجه الجهه اليسرا وكل ٦ اشهر تقريبا يظهر خراج مؤلم مع تورم المنطقة حول هذا...

ما ذكرته هو التهاب جلدي ناتج عن التهاب الغدد الدهنية في الوجه ، ننصحك باستخدام صابون طبي مثل سيباميد ،ومرهم آزوريتنوين ، ودواء دوكسي سايكلين 100مغم ن ودواء ديان لمدة قد تطول من 3- 6 شهور

سؤال من أنثى سنة 22

في الأمراض الجلدية

أعاني من طراوة في جلد أعلي الجمجمة (في منتصف الرأس بالعرض) لا استطيع ان اضع يدي علي هذه المنطقة من...

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى الشعور بألم عند لمس فروة الرأس، ووجود شيء طري الملمس كما ذكرت قد يعني بالفعل وجود مثل دمامل أو مشاكل جلدية في فروة الرأس، ومن الأسباب الأخرى للألم الشديد في فروة الرأس عند اللمس ما يأتي:

أما بالنسبة لنفخ الوزغ أو البرص فلا يؤدي إطلاقًا إلى مشاكل في الجلد كما يعتقد البعض، وقد يعود سبب معاناة والدتك من نفس الأعراض على المعاناة من مشكلة صحية منقولة وراثيًا، أو على الإصابة بنفس العدوى أو المشكلة الصحية، وفي جميع الأحوال يجب عدم إهمال مراجعة الطبيب لتحديد سبب المشكلة ووصف العلاج المناسب.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه