اعاني من حبوب كثيرة جدا في منطقة الذقن بعد الحلاقة تعبت نفسيا استخدمت

الأمراض الجلدية
ذكر 29 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3733
اعاني من حبوب كثيرة جدا في منطقة الذقن بعد الحلاقة..تعبت نفسيا استخدمت كل الطرق الصحيحه للحلاقة..عالجت في ارقى العيادات لمدة اكثر من ١٥ سنة ولا تزال المشكل تزيد كل يوم..

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
29 October 2015
استخدم كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا وحبة مينوسيكلين 100 كل مساء قبل النوم على ان لا تتناول الشاي والحليب ومشتقاته... اقرأ المزيد
استخدم كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا وحبة مينوسيكلين 100 كل مساء قبل النوم على ان لا تتناول الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة ولمدة 20 يوما وتواصل معي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ك للمواليد مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية