اعاني من حبوب كبيرة في الوجه وتضهر تحت الجلد بين فترةواخرى اريد العلاج

الأمراض الجلدية
أنثى 30 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1499
السلام عليكم اعاني من حبوب كبيرة في الوجه وتضهر تحت الجلد بين فترةواخرى اريد العلاج النهائي لها

اجابات الاطباء

عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول حبة تل فاست عيار 180 ملغ كل مساء قبل النوم مع... اقرأ المزيد
عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول حبة تل فاست عيار 180 ملغ كل مساء قبل النوم مع تناول حبة زنك عيار 50 ملغ يوميا بعد الفطار مع عدم تناول البيض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته والسمسم والفول وزيت السمك كما عليك الإمتناع عن استخدام البنسلين ومشتقاته والسلفا والأسبرو والديكلوفينات والإيبوبروفين ومشتقاته وغالبية ادوية المفاصل واجراء فحص كريات الدم البيضاء واعلامي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية