اعاني من انتشار الحبوب في وجهي و استخدم كريم جليسوليد فهو يقلل من الحب

الأمراض الجلدية
أنثى 4 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 11451
السلام عليكم .. اعاني من انتشار الحبوب في وجهي .. عمري 20 و استخدم كريم جليسوليد فهو يقلل من الحبوب و اثارها بشكل كبير و لكنه ليس حلاً فعالاً لمدي الحياة ماذا افعل

اجابات الاطباء

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك... اقرأ المزيد
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية ويكسب بشرتك نضارة ة وأنوثة ويخفي آثار حب الشباب وتمنع ظهور حب الشباب مرة آخرى، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. وتناولي مضاد حيوي مناسبلحب الشباب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

سر السعاده 1 October 2024
اعاني من الحبوب ف الوجه واستخدمت صابون الكركم هل ينفع

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية