أعاني من الاكزيما في الوجه و حب الشباب ايضا عالجت الاكزيما ف استخدمت كريم يحوي على الكورتيزون لمدة ١٠ ايام و بعدها بدي أخذ ريتان و كريما للتقشير للحد من ظهور الحبوب هل أستطيع؟

الأمراض الجلدية
أنثى 14 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2775
أعاني من الاكزيما في الوجه و حب الشباب ايضا عالجت الاكزيما ف استخدمت كريم يحوي على الكورتيزون لمدة ١٠ ايام و بعدها بدي أخذ ريتان و كريما للتقشير للحد من ظهور الحبوب هل أستطيع؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية