اعاني من إفراز العرق بغزارة من جسدي ويؤثر ذلك على عملي ما هو التخصص الطبي الذي استشيره في ذلك

الأمراض الجلدية
ذكر 31 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1340
اعاني من إفراز العرق بغزارة من جسدي ويؤثر ذلك على عملي ما هو التخصص الطبي الذي استشيره في ذلك

اجابات الاطباء

الدكتورة ليال الاسير
1 April 2015 جراحة عامة
حقن البوتوكس تمنع التعرق. راجع عيادة جلدية او جراحة و استفسر اذا كانت العيادة توفر ها العلاج اقرأ المزيد
حقن البوتوكس تمنع التعرق. راجع عيادة جلدية او جراحة و استفسر اذا كانت العيادة توفر ها العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية