استخدمت علاج kenacort -a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب الذي على جسمي ووجهي
اجابات الاطباء
ما هي هذه الحبوب لونها وشكلها هل يصاحبها حكة او افراز هل عندما اخذت الابرة اختفت ثم ظهرت ثانية اجب... اقرأ المزيد
ما هي هذه الحبوب لونها وشكلها هل يصاحبها حكة او افراز هل عندما اخذت الابرة اختفت ثم ظهرت ثانية اجب حتى نساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.