اريد كريم طبي او وصفه لشد ترهل الابط الناتج عن استخدام الحلاوه؟

الأمراض الجلدية
أنثى 2 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5330
اريد كريم طبي او وصفه لشد ترهل الابط الناتج عن استخدام الحلاوه؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
30 November -0001
يمكن استخدام كريم يحتوي على مادة الكورتيزون أو الكمادات الباردة بعد إزالة الشعر بالسكر.
المراجع

https://www.healthline.com/health/beauty-skin-care/what-is-sugaring#aftercare

اقرأ المزيد
يمكن استخدام كريم يحتوي على مادة الكورتيزون أو الكمادات الباردة بعد إزالة الشعر بالسكر.
المراجع

https://www.healthline.com/health/beauty-skin-care/what-is-sugaring#aftercare

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية