المساعدة اريد كريم او مرهم لعلاج اثار حب الشباب من الظهر

المساعدة اريد كريم او مرهم لعلاج اثار حب الشباب من الظهر
icon 29 سبتمبر 2015
icon 1224
ارجو المساعدة اريد كريم او مرهم لعلاج اثار حب الشباب من الظهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا لآثار حب الشباب مع واقي شمس خال تماما من الزيوت 1 2015-09-29 19:53:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا لآثار حب الشباب مع واقي شمس خال تماما من الزيوت

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من اثار حب الشباب هل كريم ( ديرمونو -- او -- برواكتف ) فعال لأزالة اثار حب الشباب .....

استخدم كريمفيتامين سي 3 مرات يوميا وفوارة فيتامينسي 1000 في كوب ماء مرة يوميا واهم من هذا واقي الشمس لأن بشرتك دهنية ولا يلائم بشرتك الاّ واقي شمس خال من الزيوت تماما واذا ترك اثر لمعة في الوجه يعطي نتيجة عكسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اريد علاج لحب الشباب؟ جل أو كريم أو مرهم ... من دون أي آثار جانبية

يعتمد علاج حب الشباب على نوعية البشرة وطريقة استجابتها للأدوية، حيث يمكن استخدام العديد من المنتجات لعلاج حب الشباب، مثل كريم إيكونيت (بالإنجليزية: Econet Cream)، وجل جاكودان (بالإنجليزية: Jackodan Gel).

من دواعي استعمال Jackodan Gel و Econet Cream علاج حب الشباب ومحاربة الالتهاب الناتج عنه، حيث يحتوي كل منهما على العديد من المواد والمركبات، نذكر منها ما يلي:

يمكن استخدام أي من المنتجات الأخرى التي تحتوي على زيت شجرة الشاي، وحمض الساليسيليك، مثل كريم شجرة الشاي المقدم من ذا بودي شوب (بالإنجليزية: The Body Shop) وكيفا (بالإنجليزية: Keeva).

وعلى الرغم من ندرة الأعراض الجانبية، إلا أنها محتملة، وتكون على شكل أعراض تحسسية مثل مثل الحكة، والتورم، والطفح الجلدي، وتستدعي هذه الأعراض زيادة الطوارئ في أقرب وقت.

يمكن أيضاً استخدام جل لاميفيكس (بالإنجليزية: Lamivex Gel)، فمن دواعي استخدام Lamivex Gel الأكثر شيوعاً هو علاج حب الشباب، وذلك نظراً لاحتوائه على حمض اللاكتيك الذي يعمل على  تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، الأمر الذي يمنع تراكمها وتكون حب الشباب.

علاوة على ذلك، يحتوي جل لاميفيكس على فيتامين سي، والذي يعمل بدوره كمضاد للالتهاب ويمنع من تكون حب الشباب.

يمكن استخدام العديد من البدائل الأخرى المحتوية على حمض اللاكتيك، مثل سيروم حمض اللاكتيك المقدم من ذا اورديناري (بالإنجليزية: The Ordinary) ومقشر حمض اللاكتيك المقدم من شركة سنداي ريلي (بالإنجليزية: Sunday Riley).

تنطوي منتجات حمض اللاكتيك على بعض الآثار الجانبية، مثل زيادة خطر التعرض لحروق الشمس، والحكة، والتهيج.

يجب استشارة الطبيب المختص حول عدد مرات استخدام كل من الكريمات والأدوية السابقة بحسب نوعية حب الشباب ومدى انتشاره في الوجه.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اريد علاج كيميائي او من الاعشاب لعلاج حب الشباب و اثار حب الشباب لكن يكون سريع المفعول

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 مل حبة كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما تتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اريد كريم او مرهم طبي لأزالة حب الشباب واثار الحبوب التي تظهر بشكل بني داكن ونصحني احد اصحابي باستعمال كريم...

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من اثار حب الشباب هل كريم افالون مفيد لاخفائها او لا؟؟

كريم افالون للتفتيح : يستخدم في تفتيح البشرة فهو يحتوي على مادة هيدروكينون التي تعمل على ازالة التصبغات وأيضا ً يعمل كريم افالون على ترطيب البشرة ،بالاضافة الى احتوائه على واقي شمس لحماية البشرة بشكل كامل والحفاظ على صحتها . كذلك يحتوي كريم افالون للتفتيح على فيتامين سي وهو: يعتبر مضاد للأكسدة ،يحمي الجلد من الملوثات، يوحد لون البشرة ويجعلها مشرقة، يدخل في مستحضرات تخفيف التجاعيد

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اريد اسم كريم للتخلص من ( اثار ) الحبوب والدمامل علي الوجه

لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة بسبب حب الشباب والجروح والحروقيمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرع الكريمات نتيجة هو كريم blending bleching skin ،وهناك كريم افالون، وكريمUnitone4Urbutine s أوكريم بيوتى آند شاين فرنسى،أو كريم iklan، أو كريم ديرما وايت اوبجيكتف، أوكريم إنلايتيكسInlightex

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

علاج حب الشباب اريد كريم فعال

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه