انا عندي تغير في دخول النوم و يسبب لي قلق عدم النوم في طويل لليل يعني

علم النفس
ذكر 12 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 3430
سلام عليكم انا عندي تغير في دخول النوم و هذا يسبب لي قلق عدم النوم في طويل لليل يعني عندي قلق في الليل عند محالة النوم انا رحت دكتور نفسي قال لي هذا مرض قلق و ارهاق و كتبي لي دواء (libroxide-10 ) chiordiazepoxide10mg فل هذا دواء جيد ، لانه اعرفك اكو دواء ثاني لازالة قلق و النوم و هي valipan-2 )diazepam 2 mg فسوالي اي منها استعمل احسن

اجابات الاطباء

يمكنك استخدام اي منهما وعلى ضوء الاستجابة تقرر إن كان مناسب ان تستمر عليه او تستبدله لدواء آخر لان كل... اقرأ المزيد
يمكنك استخدام اي منهما وعلى ضوء الاستجابة تقرر إن كان مناسب ان تستمر عليه او تستبدله لدواء آخر لان كل جسم له استجابة مختلف عن ما هو لدى شخص آخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية