انا باخد دوا ال vitex واعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية

علم الصيدلة
أنثى، 23 سنة 25 December 2021 تم تعديله في 26 December 2021 1023
ولما باخده بيجيلي دوخة عادي ولا ايه؟ وباخده بدون استشارة الطبيب وباخد حباية واحده بالليل

اجابات الاطباء

د. آيه محمد
26 December 2021 صيدلاني
اهلا بك توقفي عن استعمال vitex لما له من آثار جانبية عديدة ويجب عليك زيارة طبيبة لمعرفة السبب الحقيقي وراء... اقرأ المزيد
اهلا بك توقفي عن استعمال vitex لما له من آثار جانبية عديدة ويجب عليك زيارة طبيبة لمعرفة السبب الحقيقي وراء عدم انتظام الدورة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية