وصف لي الطبيب دواء انافرانيل و البرازولام وعندما قرات الاتار الجانبية لدواء انافرانيل خفت كتيرا و انا مترددة في تناوله هل فعلا يسبب القلق و الارتباك و السلوك العدواني ؟؟؟
اجابات الاطباء
لا تقلق من استخدام الدواء مادام أنه بوصفة الطبيب، لا تظهر الأعراض الجانبية جميعها على المريض، ولا تظهر بالشكل الذي... اقرأ المزيد
لا تقلق من استخدام الدواء مادام أنه بوصفة الطبيب، لا تظهر الأعراض الجانبية جميعها على المريض، ولا تظهر بالشكل الذي تتصورينه، التزمي بتعليمات الطبيب، واذا صادفتك أي مشكلة قومي بمراجعته لاتخاذ ما يناسبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.