وزني ٨٣ و انقص وزني باستخدام حبوب السكر مع العلم اني لا اعاني من السكر

علم الصيدلة
أنثى 28 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 7077
وزني ٨٣ واريد ان انقص وزني باستخدام حبوب السكر مع العلم اني لا اعاني من السكر والحمدلله هل هذا فيه ضرر ؟! وبمااذا تنصحني ؟!

اجابات الاطباء

يمكن استخدامه اذا كنت لا تعاني من امراض الكلى أو القلب فمن اعراضه الجانبية حدوث فقدان بالوزن ولكن الاستجابة له... اقرأ المزيد
يمكن استخدامه اذا كنت لا تعاني من امراض الكلى أو القلب فمن اعراضه الجانبية حدوث فقدان بالوزن ولكن الاستجابة له قد تختلف من شخص الى اخر لذلك توقفي عن استخدامه اذا لم تظهر اي فائدة بعد 2-3 أشهر من استخدامه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصيف و الشمس و البشرة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
وزن الطفل الطبيعي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية