أعاني من الصرع واستعمل دواء كييرا جرعة 1500 مرتين في اليوم واشعر ب اللوعه والشعور ب القيء هل الدواء هو سبب ذلك وسؤالي هل دواء بريفياكت افضل واقل آثار جانبية من كيبرا .
اجابات الاطباء
هذا العرض وارد في هذة الظروف و يجب الرجوع للطبيب المعالج لخفض الجرعة او تغيير بروتوكول العلاج ان لزم الامر... اقرأ المزيد
هذا العرض وارد في هذة الظروف و يجب الرجوع للطبيب المعالج لخفض الجرعة او تغيير بروتوكول العلاج ان لزم الامر وفقا لظروف الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.