هل يصح استخدام دواء fatsorb انتهت صلاحيته منذ شهرين؟
اجابات الاطباء
هو متمم غذائي ننتبه هنا كل تغير باللرائحة انبعث او اللون اوالمظهر كتشقق الحبات او حبات تبدو واحدة اغمق من... اقرأ المزيد
هو متمم غذائي ننتبه هنا كل تغير باللرائحة انبعث او اللون اوالمظهر كتشقق الحبات او حبات تبدو واحدة اغمق من الاخرى كله يشير الى تلف الدواء واذا لم تلاحظي هذه المواضيع لاباس من استخدامه اما اذا كان احد هذه الملاحظات موجودة يتلف كله مباشرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.