ارجوكم سؤال مهم بالنسبة لي هل ممكن ان يحدث تسمم دوائي

علم الصيدلة
ذكر، 6 سنة 22 August 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2061
هل ممكن ان يحصل تسمم دوائي بعد ترك الدواء بشهر او هل هناك ادوية تظل اعراضها الجانبية اكثر من شهر و شكرا جدا جدا وجزاك الله خيرا

اجابات الاطباء

الصيدلانية شهد النجار
25 August 2020 صيدلاني
أهلا بك، يعتمد ذلك على خواص الدواء وحركيته داخل الجسم، نعم قد تستمر مضاعفات بعض الأدوية لفترات طويلة نسبياً بعد... اقرأ المزيد
أهلا بك، يعتمد ذلك على خواص الدواء وحركيته داخل الجسم، نعم قد تستمر مضاعفات بعض الأدوية لفترات طويلة نسبياً بعد ايقاف العلاج.
الصيدلانية شهد النجار
25 August 2020 صيدلاني
أهلا بك، يعتمد ذلك على خواص الدواء وحركيته داخل الجسم، نعم قد تستمر مضاعفات بعض الأدوية لفترات طويلة نسبياً بعد... اقرأ المزيد
أهلا بك، يعتمد ذلك على خواص الدواء وحركيته داخل الجسم، نعم قد تستمر مضاعفات بعض الأدوية لفترات طويلة نسبياً بعد ايقاف العلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 27 June 2022
هل ممكن ان تظهر الاعراض بعد يوم من تناول الدواء لطفل بعمر سنه وتسعة اشهر قام بتناول حبتين من دواء فولديك دكيولينيك مع انه قام بالاستفراغ فورا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية