هل حساسية البينسيلين ممكن ان تسبب تقرحات في الجهاز الهضمي ونزول الدم من الشرج او دوار وفقدان التوازن وحكة في الجلد وبقع وهل هي خطيرة وما هو العلتج ارجو اعطاء اسم الاواء

علم الصيدلة
ذكر 3 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1177
هل حساسية البينسيلين ممكن ان تسبب تقرحات في الجهاز الهضمي ونزول الدم من الشرج او دوار وفقدان التوازن وحكة في الجلد وبقع وهل هي خطيرة وما هو العلتج ارجو اعطاء اسم الاواء

اجابات الاطباء

الصيدلاني احمد جمال
3 November 2015 صيدلاني
يمكن أن يسبب مثل هذه الاعراض و أيضا اخطر عرض ضيق فى التنفس أسرعى به إلى أقرب مستشفى اقرأ المزيد
يمكن أن يسبب مثل هذه الاعراض و أيضا اخطر عرض ضيق فى التنفس أسرعى به إلى أقرب مستشفى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض حساسية البيض وعلاجها مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الفرق بين حساسية الحليب وحساسية اللاكتوز مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية