هل المضادات الحيويه تسبب زياده بالوزن

علم الصيدلة
أنثى، 60 سنة 13 April 2015 تم تعديله في 20 June 2021 7496
هل المضادات الحيويه تسبب زياده بالوزن

اجابات الاطباء

معظم المضادات الحيوية لا تسبب زيادة في الوزن ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله حتى لا يحدث مقاومة للمضاد الحيوي... اقرأ المزيد
معظم المضادات الحيوية لا تسبب زيادة في الوزن ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله حتى لا يحدث مقاومة للمضاد الحيوي وبالتالي لا يتم الاستفاده منها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل التدخين هو الحل للاضطرابات النفسية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية