هل الافراط بتناول الكرتزون الاستنشاق يودي للاتهاب وتقرحات في البلعوم الفم واللسان مع العلم كانت لدي حساسيه ربو وفجاء ظهر التهاب وتقرحات وتغير لون اللسان واحمرار الامكان

علم الصيدلة
ذكر، 45 سنة 13 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 5933
هل الافراط بتناول الكرتزون الاستنشاق يودي للاتهاب وتقرحات في البلعوم الفم واللسان مع العلم كانت لدي حساسيه ربو وفجاء ظهر التهاب وتقرحات وتغير لون اللسان واحمرار الامكان

اجابات الاطباء

الصيدلانية ايناس القدومي
22 December 2013 صيدلاني
نعم استعمال البخاخات المحتوية على الكورتيزون قد تسبب فطريات في الفم و الحلق لذلك ننصح المرضى بالمضمضة بالماء بعد كل... اقرأ المزيد
نعم استعمال البخاخات المحتوية على الكورتيزون قد تسبب فطريات في الفم و الحلق لذلك ننصح المرضى بالمضمضة بالماء بعد كل استخدام و تنظيف الاسنان , و مسح فتحة البخاخ بقطعة قماش نظيفة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الافراط في استخدام الكافيين مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية