ماهي سلبيات و الاثار الجانبية لكثرة استخدام المضاد الحيوي؟
اجابات الاطباء
يرجع ذلك الى نوع المضاد الحيوي فمنها ما قد يصيب بالفشل الكلوي وارتفاع انزيمات الكبد،، الا ان الضرر منها جميعها... اقرأ المزيد
يرجع ذلك الى نوع المضاد الحيوي فمنها ما قد يصيب بالفشل الكلوي وارتفاع انزيمات الكبد،، الا ان الضرر منها جميعها ان كثرة استخدام المضادات الحيوية تسبب مقاومة ومناعة للبكتيريا مما يصعب مع الوقت علاج الشخص المصاب
ويرجى عدم تناول المضادات الحيوية الا بعد استشارة ووصفة طبية دقيقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.