لاحظت يومين وجود رائحة التهاب بل بول مع العلم انا عم اخد حبوب بنسلين م

علم الصيدلة
سؤال من غير معروف 15 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 12275
لاحظت منذ يومين وجود رائحة التهاب بل بول مع العلم انا عم اخد حبوب (بنسلين) منشان التهاب لوزاتي فهل للدواء علاقة بهذه الرائحة ام اني مريض ؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني مهند قصاب
16 June 2017 صيدلاني
ممكن تظهر رائحة سيئة بالبول من تناول الصادات الحيوية أكثري من شرب الماء لتمديد البول والتخلص من الرائحة اقرأ المزيد
ممكن تظهر رائحة سيئة بالبول من تناول الصادات الحيوية أكثري من شرب الماء لتمديد البول والتخلص من الرائحة
الصيدلانية خديجة آل طه
16 June 2017 صيدلاني
احياناً المضاد الحيوي يسبب رائحة كريهة في البول او الالتهابات البولية هي السبب. اعمل تحليل البول بالمختبر لتطمن على حالتك... اقرأ المزيد
احياناً المضاد الحيوي يسبب رائحة كريهة في البول او الالتهابات البولية هي السبب. اعمل تحليل البول بالمختبر لتطمن على حالتك وان شاء الله خير. ولاتنسى اشرب مويه كثيرة، وهناك وصفات اخرى طبيعية اسألني عنها عند الحاجة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية