المكملات و التداخل مع ادوية العلاج النفسي

علم الصيدلة
ذكر، 28 سنة 16 September 2023 2387
بشكل عام هل اخذ مكمل معين او عقار معين يمكن ان يلغي او يضعف تأثير دواء سابق؟ كنت اخذ علاجات نفسية و علاجات لحب الشباب من سنتين و حاليا جربت مكمل الاشواجندا ٦٠٠ مللي في اليوم لمدة شهر و لاحظت بعده ان النفسية بتسوء و ترجع زي زمان و كذلك الحبوب رجعت تزيد هل دة فعلا ممكن يحصل ولا مش دة السبب؟

اجابات الاطباء

د. تيسير نافع
16 September 2023 صيدلاني
حسب ما هو الدواء الذي كنتي تأخذيه ، معظم العلاجات النفسية يزول اثرها بعد وقف اخذها والاشواجاندا ليست دواء انما... اقرأ المزيد
حسب ما هو الدواء الذي كنتي تأخذيه ، معظم العلاجات النفسية يزول اثرها بعد وقف اخذها والاشواجاندا ليست دواء انما هي مكمل غذائي يؤخذ في الحالات البسيطة ولا يجب ان يستمر اخذها اكثر من شهرين متواصلين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية