انا اعاني من تكيس وصرف لي حبوب ديان لتنظيم الدوره وصرف لي الروكتان هل لامانع من اخذها معا

علم الصيدلة
أنثى 24 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6344
انا اعاني من تكيس وصرف لي حبوب ديان لتنظيم الدوره وصرف لي الروكتان هل لامانع من اخذها معا

اجابات الاطباء

الصيدلاني احمد نبيل متولى
27 September 2015 صيدلاني
لا تعارض بينهما ..بالعكس الديان يعتبر ايضا علاج فرعى لحب الشباب وبتالى جيدان معا اقرأ المزيد
لا تعارض بينهما ..بالعكس الديان يعتبر ايضا علاج فرعى لحب الشباب وبتالى جيدان معا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية