عندما اشرب دواء dolycاشعر بالدوخة لماذا والحالة

علم الصيدلة
ذكر 27 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1621
السلام عليكم .عندما اشرب دواء dolycاشعر بالدوخة لماذا والحالة

اجابات الاطباء

الصيدلاني مهند قصاب
28 July 2017 صيدلاني
اذا كانت الكمية كبيرة وانت بتشرب كتير ماء والجو حار بيحدث دوخة عابرة بسبب توسع الاوعية المحيطية اقرأ المزيد
اذا كانت الكمية كبيرة وانت بتشرب كتير ماء والجو حار بيحدث دوخة عابرة بسبب توسع الاوعية المحيطية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية