اسباب التاثيرات الجانبية للعلاجات

علم الصيدلة
ذكر 14 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5186
اسباب التاثيرات الجانبية للعلاجات

اجابات الاطباء

ليس بالضرورة حدوث الاثار الجانبية للدواء فمن اكثر الاسباب شيوعا لحدوث الاثار الجانبية هي تحسس الجسم لمادة معينة موجودة بالدواء... اقرأ المزيد
ليس بالضرورة حدوث الاثار الجانبية للدواء فمن اكثر الاسباب شيوعا لحدوث الاثار الجانبية هي تحسس الجسم لمادة معينة موجودة بالدواء او عدم التزام المريض بتعليمات الطبيب وتختلف نسبة حدوثها من شخص لاخر وفي حال حدوث اي من هذه الاثار يجب مراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا تحدث التغيرات في ضغط الدم؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أسباب حب الشباب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية