اريد طرح عن دواء ciptadine هاذا سمعت انه يزيد من الوزن فانا اعاني من ن

علم الصيدلة
أنثى 19 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4141
السلام عليكم ، اريد طرح سؤال عن دواء ciptadine هاذا سمعت انه يزيد من الوزن فأنا اعاني من نحافة جسمي ولكنني مترددة بتناول هاذا الدواء لخوفي اذا كان يه اضرار تضر صحتي ارجو الجواب

اجابات الاطباء

الماده الفعاله سيبروهيبتادين..هو مضاد للحساسيه من الجيل الاول واحدى اثاره الجانبيه زيادة الشهيه كما من اثاره الجانبيه الكئابه وزيادة ضربات... اقرأ المزيد
الماده الفعاله سيبروهيبتادين..هو مضاد للحساسيه من الجيل الاول واحدى اثاره الجانبيه زيادة الشهيه كما من اثاره الجانبيه الكئابه وزيادة ضربات القلب وجفاف الفم والغثيان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية