اخذ علاج لوسترال ليلا ويسبب لي ارق وصداع هل اخذه اثناء النهار و

علم الصيدلة
ذكر 14 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 13043
مرحبا اخذ علاج لوسترال ليلا ويسبب لي ارق وصداع هل اخذه اثناء النهار وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 20 May 2022
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي وسواس المرض والموت وانا استعمل دوجمانيل ٥٠ مرتين يوميا والطبيب وصفلي لوسترال ومتخوف من استعماله افيدوني منشان الله

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية