اخذت دواء ديباكين لمدة ٤٥يوم و كان العلاج خاطئ هل من الممكن ان يكون اثر على شيئ
اجابات الاطباء
اذا لم تظهر أعراض استثنائية عليك فغالبا لم يؤثر عليك الدواء، وخاصة أن دواء ديكابين تظهر تأثيراته على المريض بعد... اقرأ المزيد
اذا لم تظهر أعراض استثنائية عليك فغالبا لم يؤثر عليك الدواء، وخاصة أن دواء ديكابين تظهر تأثيراته على المريض بعد فترة من استخدامه. إن دواء ديباكين يعمل على التحكم بالنواقل العصبية المسؤولة عن تهدئة الجهاز العصبي، وهو يستخدم في علاج العديد من الأمراض، كالتحكم بنوبات الصرع، واضطراب ثنائي القطب،وتحسين المزاج، وغيرها. إن تأثير هذا الدواء يظهر بعد فترة من استخدامه ولا يظهر مباشرة، وتعتبر مدة ٤٥ يوما ليست بالمدة الطويلة والحرجة للخوف من الدواء.
ننصحك بالتوقف عن استخدام الدواء وشرب الماء بشكل جيد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.