زوجتي تعاني من الام شديدة في المفاصل والعضلات وكثرة التعرق والشعور بالحر-هل لذلك علاقة بعمليات استئصال الرحم والغدة الدرقية التي اجرتهما قبل مدة وجيزة

صحة المرأة
ذكر 6 July 2010 تم تعديله في 5 November 2021 8604
زوجتي تعاني من الام شديدة في المفاصل والعضلات وكثرة التعرق والشعور بالحر-هل لذلك علاقة بعمليات استئصال الرحم والغدة الدرقية التي اجرتهما قبل مدة وجيزة

اجابات الاطباء

الاعراض المذكورة على الاغلب هي اعراض زيادة في هرمون الغدة الدرقية وبالاخص عند استئصال الغدة فان المريض يوصف له دواء... اقرأ المزيد
الاعراض المذكورة على الاغلب هي اعراض زيادة في هرمون الغدة الدرقية وبالاخص عند استئصال الغدة فان المريض يوصف له دواء مركب مشابه في عمله لهرمون الغدة الدرقية فيجب معرفة الجرعة المناسبة للمريض يفضل المتابعة عند اخصائي الغدد المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية