سؤال من ذكر سنة

صحة الطفل

طفل مصاب بصدمة انتانية عمرة شهر ١ هل كمية الادوية الكبيرة التي تستخدم

icon تم إنشاؤها في 29 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1517
طفل مصاب (بصدمة انتانية)عمرة.19شهر/ ١- هل كمية الادوية الكبيرة التي تستخدم مع المغذيات لها تأثير على الدماغ؟ ١- ماهي اسوء الاحتمالات والتوقعات على جسمه بعد الافاقه من الصدمة؟

إجابات الأطباء على السؤال

سلامته انشالله.بغض النظر عن كثرة الادوية..وجودها بالتأكيد ضرورة.لان الصدمة الانتانية قد تكون مميتة احياناً لاسمح الله.فقط تابع مع اخصائي الاطفال 0 2015-10-31T17:46:17+00:00 2015-10-31T17:46:17+00:00
سلامته انشالله.بغض النظر عن كثرة الادوية..وجودها بالتأكيد ضرورة.لان الصدمة الانتانية قد تكون مميتة احياناً لاسمح الله.فقط تابع مع اخصائي الاطفال اقرأ المزيد
سلامته انشالله.بغض النظر عن كثرة الادوية..وجودها بالتأكيد ضرورة.لان الصدمة الانتانية قد تكون مميتة احياناً لاسمح الله.فقط تابع مع اخصائي الاطفال
اعتقد انك تعني تسمم Septic-- العلاج يتضمن محاليل ومضادات--حسب مزرعة الدم ومساعدات الضغط وحسب الطبيب المشرف عادة في العنايه المركزه- والطبيب المشرف يعطي الادويه بالجرعات المناسبه قليلة المضاعفات -اطمئن من هذه الناحيه--لا سمح الله نقص الاكسجين قد يسبب قلة الترويه في بعض الاجزاء وعمل الاشعه المقطعيه او الرنين يساعد في المتابعه-نتمنى له الشفاء 1 2015-10-29T19:01:50+00:00 2021-04-19T09:29:26+00:00
اعتقد انك تعني تسمم Septic-- العلاج يتضمن محاليل ومضادات--حسب مزرعة الدم ومساعدات الضغط وحسب الطبيب المشرف عادة في العنايه المركزه-... اقرأ المزيد
اعتقد انك تعني تسمم Septic-- العلاج يتضمن محاليل ومضادات--حسب مزرعة الدم ومساعدات الضغط وحسب الطبيب المشرف عادة في العنايه المركزه- والطبيب المشرف يعطي الادويه بالجرعات المناسبه قليلة المضاعفات -اطمئن من هذه الناحيه--لا سمح الله نقص الاكسجين قد يسبب قلة الترويه في بعض الاجزاء وعمل الاشعه المقطعيه او الرنين يساعد في المتابعه-نتمنى له الشفاء

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل طفلك مُصاب بفقر الدم ؟ مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
دليل نجاح طفل الأنابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص