دخول المنى عبر السرة و اذا عبر هل له مضاعفات

دخول المنى عبر السرة و اذا عبر هل له مضاعفات
icon 29 أبريل 2013
icon 11723
هل يمكن دخول المنى عبر السرة؟ و اذا عبر هل له مضاعفات ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن دخول المني عبر السرة لأنها مغلقة. 0 2013-04-30 02:12:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن دخول المني عبر السرة لأنها مغلقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل من الطبيعي خروج المني بسيولة و ليس قوة دفع ؟ و إذا لم يكن هذا طبيعيا فما الأمراض المحتملة...

ثر المني بحد ذاته نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

قريب لي مصاب بالدمل في فتحة الشرج وتم اجراء اكثر من عملية لذلك ومع ذلك لم ينجح الامر يعود يتكرر...

يجب مراجعة اختصاصي جراحة امة للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك ناسور شرجي ويحتاج لعلاج جذري. لا علاقة لالتهاب شعر القضيب بالموضوع.وهو أقل خطورة ويعالج بالمضادات الحيوية فقط، بينما قد يحتاج النسور إلى جراحة\.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

بعد الفحوصات الطبية اكتشف تسرب الوريدي في القضيب عندي ممى يسبب الارتخاء ودكتور المسالك البولية وصف لي cialis لمدة شهر....

وقد صاحب هذا التطور في الوسائل العلاجية تطور وسائل التشخيص لتحديد مختلف الأسباب النفسية والعضوية للضعف الجنسي، أن العملية الجراحية تعد الأفضل بلا شك ويمكن أيضا وضع رباط مطاطي طبي يوفره الطبيب حول قاعدة العضو الذكري أثناء المداعبة، وهي طريقة بسيطة وفعالة. ومن هذه الطرق الفياجرا و هى غالبا ما تأتى بنتائج ايجابية إلا إذا كان الرجل من مرضى القلب ويتناول مركبات تعمل على توسيع الشرايين التاجية، ففي هذه الحالة يمنع من تناول الفياجرا منعا باتًّا. لذلك يجب مراجعة طبيبك ومناقشة الموضوع معه وإذا كنت تتناول أدويةو تمنع تناول السياليس، مثل النيترات. للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل السائل الذي ينزل بمجرد الاستثارة و مداعبة القضيب و يكون لونه مزيج بين الابيض و الشفاف هل هو مذي...

هذا السائل هو المذي،وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الجماع الفموي يسبب امراض لدي الرجل او مضاعفات

والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان