قمت بتلبيس اسناني الاماميه بالقشره او ما يسمى veneer فهل يتغير لونه او

صحة الأسنان
ذكر 18 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2234
السلام عليكم : قمت بتلبيس اسناني الاماميه بالقشره او ما يسمى veneer فهل يتغير لونه او يتصبغ بسبب معجون الاسنان او غسول الفم ؟ لانني احيانا اتوهم ان لون القشره اصبح مصفرا او باهتا . شكرا

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
29 October 2013 طب اسنان
الاصل ان لا يتغير اللون فى حالات تركيب الفنير القشره اقرأ المزيد
الاصل ان لا يتغير اللون فى حالات تركيب الفنير القشره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج الربو بالبيت مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
تلبيس الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية