بعد قلع سني اعطتني الطبيبه مضاد حيوي لكي لايلتهب علماً ان سني كان قبل القلع متورما واخذت مضادات حيويه ابر وكبسول وبعدها قمت بعملية القلع والان وبعد القلع اخذت حبوب المضاد الحيوي اللي اعطتنياه الدكتوره وخلص والان ارى شئ اخضر اللون مائل للصفار في مكان الضرس المقلوع علما اني قبل 5 ايام قلعت سني هل اللون الاخضر دليل على وجود التهاب واذا كان هناك التهاب ما العلاج المناسب ?
اجابات الاطباء
الاصل فى حالتك عدم قلع السن وهو فى حالة الالتهاب يصف طبيبك دواء مناسبا للحاله ويقوم باجراء تصريف للالتهاب من... اقرأ المزيد
الاصل فى حالتك عدم قلع السن وهو فى حالة الالتهاب يصف طبيبك دواء مناسبا للحاله ويقوم باجراء تصريف للالتهاب من الداخل واعطاء مهله لحين الشفاء من الالتهاب ومن الممكن الاستعانه بالصور الشعاعيه قبل القلع اما وقد جرى القلع فان الشفاء يحتاج الى وقت اطول مع تناول ادويه تحتوى على الميترونيدازول واليبيرامايسين او الروفامايسين مع الاستمرار فى نعقيم وتطهير منطقة القلع ووضع ضماد الفوجيل على مراحل يصفها لك طبيب الاسنان حسب الحاله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.