انتفاخ لساني اشهر وبعد تناول بعض الادوية المضادة للالتهابات صار طبيعيا

صحة الأسنان
ذكر 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1293
انتفاخ لساني منذ 4 أشهر وبعد تناول بعض الأدوية المضادة للإلتهابات صار طبيعيا ثم عاد اللسان لينتفخ مرة أخرى وبكيفية سريعة وبعد زيارة طبيب متخصص وصف لي مضاد حيوي وحقنة وكورتيزون

اجابات الاطباء

يجب معرفة المسبب للانتفاخ للمعالجة النوعية لهذا استشارة اخصائي امراض الفم للتشخيص وياحبذا ان تسأل الطبيب عن تشخيصه ومن ثم... اقرأ المزيد
يجب معرفة المسبب للانتفاخ للمعالجة النوعية لهذا استشارة اخصائي امراض الفم للتشخيص وياحبذا ان تسأل الطبيب عن تشخيصه ومن ثم العلاج لكي لا تبقى المعالجة سطحية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انتفاخ المعدة وعلاجه مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
عشبة لسان الثور مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية