عملت عملية ناسور سره والدكتور شال السره اخذت لأسبوع ابر مضاد حيوي وصار للعمليه شهر بالزبط بس لاحظت من يوم العمليه للآن لون البراز اسود هل للعمليه دخل وشو اعمل
اجابات الاطباء
فى الغالب لا علاقة للعملية ولكن يجب مراجعة الجراح اقرأ المزيد
فى الغالب لا علاقة للعملية ولكن يجب مراجعة الجراح
البراز الأسود قد يدل على وجود نزيف من المعدة. وهذه قد تكون مرتبطة بالادوية او شيء اخر. لذلك يجب المراجعة... اقرأ المزيد
البراز الأسود قد يدل على وجود نزيف من المعدة. وهذه قد تكون مرتبطة بالادوية او شيء اخر. لذلك يجب المراجعة للتأكد من ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.