ساجري عملية بتخدير و قال لي طبيب الحساسية انك لديك حساسية من المخدر ان

جراحة عامة
ذكر 28 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3104
ساجري عملية بتخدير عام و قال لي طبيب الحساسية انك لديك حساسية من المخدر هل يمكن ان تشرح لي يادكتور ماذا سيفعل معي الطبيب المخدر وكم تستغرق معي هذا العمل

اجابات الاطباء

الدكتور مازن السلامي
29 October 2015 تخدير وانعاش
بعض ادوية التخدير تتسبب بأفراز الهيستامين المسؤول عن اعراض الحساسية .. في هذة الحالة يجب إخبار الطبيب المخدر بوجود تاريخ... اقرأ المزيد
بعض ادوية التخدير تتسبب بأفراز الهيستامين المسؤول عن اعراض الحساسية .. في هذة الحالة يجب إخبار الطبيب المخدر بوجود تاريخ مرضي للحساسية و الادوية التي قد تسببت لك بالحساسية سابقاً . في هذة الحالة لا يوجد مانع من التخدير لكن يجب تجنب استخدام الادوية المحفزة للهستامين .. توجد ادوية حديثة لا تسبب افراز الهستامين و قد اصبحت الان في متناول اليد و تستخدم حتى في تخدير الحالات العادية .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية