سؤال من أنثى 28 سنة

جراحة عامة

عملية بواسيروشرخ وتوسيع

icon تم إنشاؤها في 26 يونيو 2022
icon تم تعديله في 29 يونيو 2022
icon 7091
انا عملت عملية بواسير وشرخ بعد العملية 4 ايام ظهر لي كتلة بجانب فتحة الشرج وفيها ألم بعد أسبوعين الورم بتاعها خف شوية روحت لدكتور عشان اطمن قالي انت كان عندك أربع بواسير شلنا 3 وسبنا واحد عشان فتحة الشرج ميحصلش فيها ضيق دلوقتي انا ف 3 أسبوع أما بعمل حمام الباسور الخارجي دة حجمة بيكبر وبوجع

إجابات الأطباء على السؤال

تجنب حدوث الامساك قدر الامكان بالاكثار من شرب السوائل وتناول الاطعمة الغنية بالالياف ،استخدام المغاطس المعقمة الدافئة ،تابع مع طبيب الجراحة 1 2022-06-29T20:30:59+00:00 2022-06-29T20:30:59+00:00
تجنب حدوث الامساك قدر الامكان بالاكثار من شرب السوائل وتناول الاطعمة الغنية بالالياف ،استخدام المغاطس المعقمة الدافئة ،تابع مع طبيب... اقرأ المزيد
تجنب حدوث الامساك قدر الامكان بالاكثار من شرب السوائل وتناول الاطعمة الغنية بالالياف ،استخدام المغاطس المعقمة الدافئة ،تابع مع طبيب الجراحة
ما قاله الطبيب كان عين الصواب... عليكي الان بتجنب الامساك والزحار أثناء دخول الحمام وهي من الأسباب الرئيسية التي تؤدي لظهور البواسير وازدياد حجمها ويجب استخدام مرهم وحبوب لتخفيف الاحتقان الموجود في الباسور...يرجى مراجعة اقرب طبيب للفحص وكتابة العلاجات واستبعاد وجود أي شيء آخر كالتشققات ... 1 2022-06-27T18:35:49+00:00 2022-06-27T18:35:49+00:00
ما قاله الطبيب كان عين الصواب... عليكي الان بتجنب الامساك والزحار أثناء دخول الحمام وهي من الأسباب الرئيسية التي تؤدي... اقرأ المزيد
ما قاله الطبيب كان عين الصواب... عليكي الان بتجنب الامساك والزحار أثناء دخول الحمام وهي من الأسباب الرئيسية التي تؤدي لظهور البواسير وازدياد حجمها ويجب استخدام مرهم وحبوب لتخفيف الاحتقان الموجود في الباسور...يرجى مراجعة اقرب طبيب للفحص وكتابة العلاجات واستبعاد وجود أي شيء آخر كالتشققات ...

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية الناسور بالليزر مقالات طبية
أطعمة مفيدة لمرضى السكري أخبار طبية
عملية تصغير الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص