منى تنزل الدورة الشهرية بعد الانتهاء من ابر الديكابيبتيل التي كنت اسخدمها لمدة ٦ اشهر لعلاج بطانة الرحم المهاجرة؟

أمراض نسائية
أنثى 27 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5360
منى تنزل الدورة الشهرية بعد الانتهاء من ابر الديكابيبتيل التي كنت اسخدمها لمدة ٦ اشهر لعلاج بطانة الرحم المهاجرة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

وردة بوخدومي 15 August 2021
انا اغاني من فيبروم في الرحم والطبيبة اعطتني حقنة الديكاببتيل مدة ثلاث اشهر وانا خائفة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية