اجابات الاطباء
بدايةً، يمكن أن تكون حقن تريبتوفيم (Triptofem) هي السبب، فقد تؤثر على الدورة الشهرية وتسبب تأخرها أو عدم انتظامها، فهذا... اقرأ المزيد
بدايةً، يمكن أن تكون حقن تريبتوفيم (Triptofem) هي السبب، فقد تؤثر على الدورة الشهرية وتسبب تأخرها أو عدم انتظامها، فهذا التأثير وارد بسبب تأثير الدواء على الهرمونات، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك أسباب أخرى لتأخر الدورة عن موعدها، بما في ذلك:
- الحمل؛ على الرغم من أنك تستعدين للحقن المجهري، من المهم التأكد من عدم وجود حمل طبيعي.
- التغيرات الهرمونية.
- التوتر والإجهاد البدني.
وفي الوقت الحالي أنصحكِ بالقيام بالأمور الآتية:
- اختبار الحمل: قومي بعمل اختبار حمل منزلي للتأكد من عدم وجود حمل.
- الانتظار والمراقبة: في بعض الأحيان، قد تتأخر الدورة بسبب الإجهاد أو التوتر. حاولي الاسترخاء والانتظار لبضعة أيام أخرى.
- التواصل مع الطبيب: من الضروري التواصل مع طبيبك وإخباره بتأخر الدورة. قد يطلب منك إجراء بعض الفحوصات أو يقدم لكِ النصيحة المناسبة.
نصيحتي لكِ: بما أنك مقبلة على عملية حقن مجهري، فلا تترددي دائمًا باستشارة طبيبك المختص للحصول على أهم التوجيهات والإرشادات الضرورية لحالتك، ومن الضروري الحصول على تشخيص دقيق وخطة علاج مناسبة لحالتك.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.