مشكلتي بعدعلاج قبل سنتين لخربطة الهرمونات ال هاي بشهرسبعه اجت الدورة ا

أمراض نسائية
أنثى 14 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 674
مشكلتي بعدعلاج قبل سنتين لخربطة الهرمونات السنه هاي بشهرسبعه اجت الدورة الشهريه وبعدها بشهر9وبعدها بشهر 11وبس اجت ب11ضلت اسبوعين وبعدها قطعت مشكلتي هسه ينزل مع البول دم متجلط

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية