مساء الخير ، نزول الدورة الشهرية ف 22 من كل شهر منتظمة. شهر ديسمبر تأخرت ل تاريخ 25 قدمت لي طبيبة دواء دفاستون وتناولته ونزلت واستمريت في تناوله. اليوم هو 7 في الدورة ولم يتوقف النزيف وانا خائفة الان لان النزيف لم يتوقف
اجابات الاطباء
سلامتك، هناك عدد من الأسباب لاستمرار النزيف بعد دفاستون، ومنها:
- تأثير الدواء: قد يستمر النزيف لفترة قصيرة بعد انتهاء... اقرأ المزيد
سلامتك، هناك عدد من الأسباب لاستمرار النزيف بعد دفاستون، ومنها:
- تأثير الدواء: قد يستمر النزيف لفترة قصيرة بعد انتهاء جرعة دفاستون، خاصة إذا كانت الدورة غير منتظمة في الأصل.
- تغيرات هرمونية: دفاستون يؤثر على الهرمونات، وأي خلل هرموني قد يؤدي إلى استمرار النزيف.
- أسباب أخرى: في حالات نادرة، قد يكون هناك أسباب أخرى مثل وجود أورام ليفية أو التهابات في الرحم.
راجعي الطبيبة التي وصفت لكِ الدواء لإجراء الفحوصات اللازمة وتقييم حالتكِ، واطلبي المساعدة الطبية الفورية في الحالات التالية:
- إذا كان النزيف غزيرًا جدًا ويستمر لفترة طويلة.
- إذا شعرتِ بدوخة أو ضعف شديد.
- إذا ظهرت عليكِ أعراض أخرى مثل الحمى أو الألم الشديد.
كان المفروض ايقاف العلاج اقرأ المزيد
كان المفروض ايقاف العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.