ما سبب نزول الدورة مع اني بستخدم حبوب منع الحمل وتبقى حبات في الشريط و

أمراض نسائية
أنثى 4 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2147
ما سبب نزول الدورة مع اني بستخدم حبوب منع الحمل وتبقى 10 حبات في الشريط والحبوب ثنائية الهرمون مع العلم اني غير متزوجة؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
4 September 2015 نسائية وتوليد
بتحصل خلال تعاطي حبوب منع الحمل ممكن نذول دم في هذه الحاله خذي ما تبقى من حبوب خذي حبتين في... اقرأ المزيد
بتحصل خلال تعاطي حبوب منع الحمل ممكن نذول دم في هذه الحاله خذي ما تبقى من حبوب خذي حبتين في اليوم بعدها الوضع حيصبح طبيعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية