ما اسباب تدبدب هرمون الحليب رغم اخد الادوية
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 36
ما هي اسباب ارتفاع هرمون الحليب ؟
سؤال من غير معروف سنة
مرحبا هرمون الحليب عندي 46.63 مادا يعني وماهي اسباب ارتفاع هرمون الحليب مع اني متزوجه ما حملت ولا مره وهل...
سؤال من أنثى سنة 20
اخد حبوب تجفيف لان طلع هرمون الحليب شوي مرتفع وتوا نزل والدوره منظمه ما سبب لعدم وجود حمل
سؤال من أنثى سنة
دكتور نسبة هرمون الحليب عندي ٧٦،٨٧اشقد رح تطول مدة علاجي وصرلي شهرين عم اخد دوا هرمون
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين